كريستيانو رونالدو على بعد خطوة من التوقيع لنادي النصر السعودي

Samar
2023-11-05T17:47:33+03:00
رياضة ولياقة
Samar6 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
كريستيانو رونالدو على بعد خطوة من التوقيع لنادي النصر السعودي

قام صحفي إيطالي رودي غاليتي، وهو يعمل في شبكة سكاي سبورت، بالكشف عن عن توصل إدارة النصر السعودي إلى اتفاق شفهي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، من اجل الانضمام إلأى صفوف الفريق وذلك في الموسم الجديد.

كريستيانو يقترب من النصر السعودي

الجدير بالذكر أنه قد سبق وقدم النصر السعودي بعرض لرونالدو، من أجل توقيع عقد مع الفريق، وذلك لمدة موسمين ونصف، وذلك مقابل مبلغ مالي ضخم يقدر بـ 200 مليون يورو للموسم الواحد.

وقدد شدد الصحفي الإيطالي على اللاعب البرتعالي كريستيانو رونالدو، أنه لم يوقع أي عقد حتى الآن بشكل رسمي مع إدارة النصر، ولكنه اقترب من التوقيع الرسمي والإنضمام إلى العالمي، والاستفادة من كافة الخدمات التي يمكن للبرتغالي أن يقدمها.

المساعد الأيمن لرونالدو متواجد في الرياض

وقد أكد ريكاردو ريغوف، وهو المساعد الأيمن لكريستيانو رونالدو، والذي تم التأكد من التواجد في الرياض وذلك قبل ثلاثة أيام من الثايدة الخاصة بالمفاوضات، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد أي مكان وكذلك الوقت المحدد من أجل الاجتماعي بالثنائي كريستيانو رونالدو ونادي النصر.

الجدير بالذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو حاليًا لا يرتبط بأي نادي منذ أن تم فسخ عقده مع النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد الشهر الماضي، ويمكنه التعاقد مع أي نادي يريده، وكذلك دراسة العقود والمميزات وبنود كل العقود، وذلك من دون الحاجة إلى الرجوع لأي طرف آخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.