برشلونة يواصل التعثرات المُخيبة للآمال ويتعادل إيجابيا مع أتليتكو مدريد ويقدم هدية أخرى لريال مدريد

ريم بركات
2023-11-05T18:20:50+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات2 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
برشلونة يواصل التعثرات المُخيبة للآمال ويتعادل إيجابيا مع أتليتكو مدريد ويقدم هدية أخرى لريال مدريد

انتهت مباراة أتليتكو مدريد ضد برشلونة بالأمس بتعادل إيجابين بهدفين لكل فريق، في قمة مباريات الأسبوع 33 من مسابقة الليجا الإسبانية، وهو التعادل الثالث للبرسا بعد عودة الليجا، فقد تعادل من قبل مع إشبيلية ثم مع سيلتا فيجو في الجولة الماضية، ليخسر البرسا 6 نقاط تُبعده عن الصدارة وتُهديها لريال مدريد.

نتيجة مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

الهدف الأول في المباراة كان عن طريق ركنية لعبها ميسي وخادعت دييجو سيميوني ودخلت شباك الحارس أوبلاك بالنيران الصديقة في الدقيقة 11، ولكن عادل اللاعب ساؤول نيجيز من ركلة جزاء في الدقيقة 19، وسجل ميسي هدفا ثانيا للبرسا في الدقيقة 50 من ركلة جزاء وضعها بطريقة “بانينكا” بطريقة جميلة، ليُسطر الهدف رقم 700 له تاريخيا مع البرسا، ولكن سرعان ما عادل الأتليتي النتيجة بهدف في الدقيقة 62 من ركلة جزاء أيضا سددها ساؤول نيجيز وسجلها في شباك الحارس الألماني مارك أندريه تيرشتيجن.

وارتفع رصيد البرسا للنقطة 70 في المركز الثاني، وسيسافر في الجولة القادمة لمواجهة فياريال، أما أتليتكو مدريد فلا يزال في المركز الثالث ويملك حاليا 59 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.