إصابة اللاعب آرون وغيابه عن الشباب والأخير لا ييأس ويستمر في التحضيرات

Samar
رياضة ولياقة
Samar9 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
إصابة اللاعب آرون وغيابه عن الشباب والأخير لا ييأس ويستمر في التحضيرات

أعلن نادي الشباب عن خبر صادم لكل عشاقه، وهي إصابة لاعب الفريق الكروي الأول آرون، وذلك بإصابة متوسطة الشدة، وخي قطع في أربطة مفصل القدم، وذلك بعد أن الكشف عليه وتشخصيه وعمل أشعة الرنين المغناطيسي للتأكد من حالة الصحية.

الشباب تعلن عن خبر صادم للجماهير

كفش الأشعة الخاصة بالرنين المغناطيسي غياب اللاعب الأول آرون، وهو لاعب نادي الشباب، بعد أن تم التأكد من إصابته بقطع في أربطة مفصل القدم، ويحتاج إلى فترة راحة تمتد لمدة شهرين على الأقل، مع العلاج المكثف، كما أنه يشار أنه تم أصابته في مباراة الفريق أما نظيره الفتح، وذلك ضمن مباريات دوري روشن السعودي.

تحضيرات الفريق تستمر من أجل التقدم

يستمر الفريق في التحضيرات، وذلك بمتابعة وإضراف رئيس مجلس الإدارة وهو الكابتن خالد البلطان، يواصل الفريق الكروي الأول تدريبات وذلك في مساء أمس الأربعاء، وذلك تحت قيادة المدير الفني مورينو، وذلك من أجل ضمان تمام الاستعداد من أجل مواجهة فريق الأتفاق وذلك في يوم الجمعة المقبل، وهذه المواجهة ستكون من ضمن المبارايات الخاصة بالجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

أما على المستوى الميداني استطاع المدرب أن يبدأ الحصة التدريبية، بمحاضرة فنية، والتي تم عرضها على شكل فيديو، من أجل استعراض بعض الأمور الخاصة بالتكتيك وكذلك الأمور الفنية، وبعد ذلك قام اللاعبون بتمارين خاصة بالإجماء والتسخين وكذلك اللياقة، وتدريبات تكتيكية وانتهى المران بتندريبات خاصة بالكرات الثابتة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.