النصر يختتم استعداداته من أجل مواجهة الخليج

Samar
2023-11-05T17:47:26+03:00
رياضة ولياقة
Samar17 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
النصر يختتم استعداداته من أجل مواجهة الخليج

قام لاعبو فريق النصر اليوم الجمعة باختتام الاستعداد الخاصة بهم من أجل مواجهة الخليج وذلك في مساء يوم الغد السبت الموافق 31 من ديسمبر، وذلك في مدينة الدمام وذلك من ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تدريب فريق النصر اليوم للاستعداد لمواجهة الخليج في الغد

أما عن التدريب فكان تحت فيادة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، أما عن التمارين فقد اشتملت عدد من تمارينالاحماء وذلك على جوانب متعددة من اللياقة المتنوعة، وكذلك تدريبات تكتيكية مختلفة، والتي تشمل النهج الذي سوف يتبعه المدرب في المباراة، وذلك قبل أن يؤدي الفريق مناورة على نصف الملعب.

توجه اللاعبين إلى المطار لتوجه إلى الدمام بعد التدريب

وبعد نهاية الحصة التدريبية وفي نهايتها، توجهت القائمة التي تم اختيارها من قبل اللاعبين الذي وقع عليهم الاختيار من الجهاز الفني إلى مطار الملك خالد، وذلك من أجل المغادرة إلى مدينة الدمام استعدادًا لمواجهة الغد أمام فريق الخليج، والذي سوف يتم على أرضية ملك الأمير محمد بن فهد في الدمام.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم النصر يتصدر الجدول الخاص بترتيب دوري روشن السعودي، وكان رصيده 23 نفطة، وذلك بعد استطاع الفريق أن ينتصدر على 7 مباريات وقام بالانتصار فيها، أما عن التعادل فقد استطاع فريق النصر أن يتعادل في مباريتين، ولكن لم يهزم سوى مرة واحدة فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.