رسميًا .. كريستيانو رونالدو لاعب في نادي النصر السعودي حتى عام 2025

Samar
2023-11-05T17:47:26+03:00
رياضة ولياقة
Samar18 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
رسميًا .. كريستيانو رونالدو لاعب في نادي النصر السعودي حتى عام 2025

وقع البرتغالي كريستيانو رونالدو عقد مع مسلي آل معمر وهو رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي حتى يصبح النجم البرتغالي لاعب رسميًا لنادي النصر حتى عام 2025، وذلك ابتدءًا من فترة الانتقالات الشتوية القادمة، كما أن اللاعب سوف يرتدي التي شيرت رقم 7 مع نادي النصر.

مراسم توقيع رسمية بين البرتغالي ونادي النصر في العاصمة الإسبانية

وقد صرح البرتغالي بعد اتمام التوقيع وقال، أنه متشوق للغاية من أجل خوض تلك التجربة الجديدة في دولة مختلفة، وكذلك العمل مع نادي النصر مهم للغاية وكذلك متحمس للانضمام مع زملائه في الفريق، وكذلك يعمل من أجل تحقيق المزيد من النجاحات للفريق السعودي.

أما عن رئيس نادي النصر صرح وقال “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قُدمًا لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، وللأجيال القادمة”.

أهمية صفقة رونالدو لدوري روشن السعودي

أما عن النجم البرتغالي فسيكون متاح من أجل اللعب مع فريقه الجديد وذلك بعد انطلاق فترة الانتقالات الشتوية والتي سوف تنتطلق في الثاني من شهر يناير المقبل، والجدير بالذكر أن رونالدو يعيش حالة فنية مميزة ولياقة بدنية إيجابي، والتي ظهرت في مشاركاته الأخيره مع المنتخب خلال مباريات المونديال في قطر 2022.

أما عن انضمام رونالدو إلى صفوف نادي النصر فهو مهم للغاية ويضيف قيمة فنية ضخمه وكذلك تسويق للنادي، وكذلك لدوري روشن السعودي الذي سوف يكون محط أنظار الجميع في منطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية كلها.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.