ماوراء الكواليس.. تفاصيل تعاقد الدون مع نادي النصر السعودي

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
رياضة ولياقة
Samar12 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
ماوراء الكواليس.. تفاصيل تعاقد الدون مع نادي النصر السعودي

استطاع نادي النصر السعودي أن يكون محور الحديث في العالم، وذلك بعد أن أعلن نجاحه في ضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو وذلك حتى صيف عام 2025.

تصريحات رونالدو بعد الانضمام إلى نادي النصر السعودي

إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة. الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًّا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق؛ لنقوم سوية بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

وكانت البداية عند صحيفة أس الأسبانية، والتي قد أكدت أن صفقة انتقال الدون إلى النصر تعد بمثابة أفضل عقد في تاريخ كرة القدم، وتم الإشارة إلى أن النصر يقوم بأهم توقيع في تاريخه بالكامل وفد نشرت الصحيفة: “رونالدو سيلتحق أخيرًا بصفوف نادي النصر، في خامس تجربة احترافية خلال مسيرة اللاعب على صعيد الأندية”، موضحة أن “النصر يقدم مستويات متميزة في الدوري السعودي هذا الموسم، وهو نادٍ يمتلك طموحات كبيرة، ويسعى جاهدًا لتدعيم صفوفه بالمزيد من اللاعبين”.

تفاصيل صحيفة ماركا الإسبانيا حول تعاقد النصر مع الدون

وقد أكدت صحيفة ماركا الأسبانية أنها اهتمت بالتفاصيل الخاصة بالدون وتعامله مع عرض النصر، وأكد أنه ذهب إلى نقر تدريبات ريال مدريد وانت مكالمة من النادي الأسباني، وعلى الرغم من عرض النصر السعودية، وقالت “انتظر رونالدو المكالمة، ولم تأتِ، بعد أن فعل كل شيء مع ريال مدريد خلال الفترة من 2009 إلى 2018، وأصبح الهداف التاريخي للنادي الملكي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.