الهلال يقفز إلى المركز الثالث بعد الفوز على الاتحاد بهدف نظيف

Samar
2023-11-05T17:47:19+03:00
رياضة ولياقة
Samar16 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
الهلال يقفز إلى المركز الثالث بعد الفوز على الاتحاد بهدف نظيف

قام المهاجم الفريق الكروي الأول لكرة القدم إيغالو بقيادة فريقه إلى الوصول إلى المركز الثالث، وذلك من خلال جدول دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك تم من خلال لقاء الكلاسيكو السعودي، والذي جمع بين نادي الاتحاد والهلال مساء اليوم الخميس.

الهلال ينجح في في الوصول إلى المركز الثالث بعد فوزه على الاتحاد

الهلال استطاع أن ينجح في هزيمة نظيره الاتحاد وذلك بفضل مجهودات المهاجم إيغالو، وذلك من خلال اللقاء الذي تم اليوم على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ليلة شتاء ماطرة، وذلك في جدة في افتتاح الجولة 12 من الدوري.

ملخص مباراة الاتحاد والهلال والاهداف المسجلة

في الشوط الأول من عمر المباراة، قام فريق الهلال بتسديد هدف من دون مقابل، وقد نجح المهاجم إيغالو في النجاح الهدف من خلال عرضية في الدقيقة 12 من الشوط الأول.

بعد ذلك وبالتحديد في الدقيقة 15 والدقيقة 22 قام حارس الهلال عبد الله المعيوف بتألق، وذلك من خلال التصدي القوي أمام لاعبي الاتحاد، وهما كورنادو وعبد العزيز البيشي، حيث أن أي منها كان ليحقق التعادل في النتيجة.

وكذلك الأمر في الدقيقة 36، أضاع مهاجم الاتحاد حمدالله فرصة ممتازة، من أجل الحصول على التعادل في المباراة بينه وبين الهلال.

أما في الشوط الثاني، قامت العارضة الزرقاء بتصدي التسديدة الخاصة بمعيوف وكذلك التسديدة الخاصة بحمدالله وذلك عند الدقيقة 47، وأما في الدقيقة 88 خسر الهلال بعض الخدمات وأهمها المهاجم إيغالو والذي خرج بسبب الإصابة أثناء مسيرة المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.