الدنماركي يعلن عن القائمة النهائية للمنتخب السعودي لكرة اليد في كأٍ العالم 2023

Samar
2023-11-05T17:47:12+03:00
رياضة ولياقة
Samar26 فبراير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
الدنماركي يعلن عن القائمة النهائية للمنتخب السعودي لكرة اليد في كأٍ العالم 2023

صرح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة اليد، يان بيتليك الدنماركي، عن القائمة النهائية للمنتخب الأخضر، ومن المقرر مشاركتها في بطولة أس العالم وذلك بنسختها ال 28 بولندا والسويد 2023، والتي سوف تبدأ في يوم الحادي عشر من يناير الجاري وذلك من خلال مشاركة 32 منتخب.

تفاصيل قائمة المنتخب الأخضر لكرة اليد

ضمت القائمة النهائية عشرين لاعباً، وهم: “حسن الجنبي – محمد آل سالم – مهدي آل سالم – أحمد العلي – علي الصفار – حسين التاروتي – يوسف الطويل – عمرو عبد السلام – حسن التريكي – حيدر الحسن – عبدالرحمن المولد – محمد آل عباس – مجتبى آل سالم – صادق المحسن – هادي قريش – مرهون الماء – حسين فريج – عبدالله آل حماد – عبدالله آل عباس – عبدالله الحليلي”،أما عن اللاعب عباس الصفار فقد تم استبعاده، بسبب إصابته بشرخ في أضلاع الصدر على مستوى القفص الصدري.

موعد مغادرة البعثة السعودية إلى بولندا

أما عن مغادرة البعثة من المملكة العربية السعودية وذلك يوم الثلاثاء إلى بولندا وذلك إلى مقر إقامة مواجهة المنتخب الأخضر وذلك من خلال بطولة العالم، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الثالثة من البرنامج الإسغدادي لها مساء يوم الاثنين، والتي تم إقامتها على مدار 16 يوم في دولة السويد من خلال تخللها مواجهتان وديتان امام المنتخب الدنماركي.

من الجدير بالذكر أن منتخب السعودي لكرة اليد والذي سيلعب ضمن المجموعة B والتي تضم منتخب بولندا وذلك بجانب المنتخب الرنسي وسلوفينيا والتي سوف سيبدأ مشواره في البطولة من يوم 12 من الشهر الجاري، وذلك من خلال مواجهة سلوفينيا، وسيلعب مرة أخرى من يوم 14 يناير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.