المنتخب الأخضر يخرج من المنافسة ويخسر أمام المنتخب العماني

Samar
2023-11-05T17:47:12+03:00
رياضة ولياقة
Samar27 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
المنتخب الأخضر يخرج من المنافسة ويخسر أمام المنتخب العماني

خرج المنتخب الأخضر السعودي لكرة القدم من بطولة كأس الخليج 25 وذلك ضمن دور المجموعات، وذلك بعد ان خسر أمام نظيره العماني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي تم بين المنتخبين في مساء اليوم الخميس، وذلك من ضمن منافسات دزر المجموعة الأولى، على ملعب الميناء في البصرة وذلك من خليجي 25.

المنتخب السعودي يودع بطولة كأس الخلبج 25

خسر المنتخب الأخضر أمام المنتخب العماني اليوم الخميس وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، أما عن التفاصيل فجائت كالآتي:

انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي وذلك بهدف واحد لكل منتخب، أما المسجل لهذا الهدف من منتخب عمان هو اللاعب منذر العلوي وذلك في الدقيق 34، ولكن بعد دقائق قليلة من الشوط الأول في عمر المياراة استطاع الأخضر السعودي تسجيل هدف التعادل وذلك عن طريق اللاعب تركي العمار في الدقيقة 41.

أما عن المنتخب السعودي فقد خسر خدمات اللاعب قاسم لاجامي، والذين خرج من أجل الإصابة بعد الدقيقة العاشرة من زمن المباراة في الشوط الأول.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة المنتخب السعودي والمنتخب العماني

أما في الشوط الثاني من المباراة حاول الأخضر السعودي أن يتعادل مع المنتخب العماني، ولكن قام اللاعب حارب السعدي بإنهاء جميع الطرق والآمال للمنتخب الأخضر قام بتسديد هدف قوي للغاية وذلك خارج الصندوق بالتحديد في الدقيقة 84، ومن خلالها تأهل عمان للدور التالي مرافقة المنتخب العراقي عن المجموعة الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.