النصر يعلن عن نجاح العملية الجراحية للاعبه دافيد أوسبينا

Samar
2023-11-05T17:47:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar10 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
النصر يعلن عن نجاح العملية الجراحية للاعبه دافيد أوسبينا

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء، وذلك عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر سار لكل محبي النادي وجماهيره، وقد صرح بأن حارس المرمى لفريهق الكروي الأول دافيد أوسبينا قد نجح في أجراء العملية الجراحية الخاصة به في المرفق.

خبر سار لكل عشاق نادي النصر

نشر نادي النصر اليوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل سعادة كل الجماهير، عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها حارس مرمى فريقه الكروي الأول، دافيد أوسبينا وذلك في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث نجح الجراح الشهير مانويل لبيبس، في إجراء العملية الجراحية التي أجرها، وأكد أنه سوف يبدأ برنامج التأهيل الخاصة به خلال الأيام المقبلة.

 الحارس الكولومبي ينجح في الجراحة ويستعد للتأهيل

نجح الجراح العالمي مانويل لبيبس في إجراء العملية الخاصة بحارس مرمى الكروي الأول لنادي النصر اليوم الثلاثاء، وذلك في العاصمة الخاصة بأسبانيا مدريد، في المرفق، وأعلن الجراح أن اللاعب مستعد الآن من أجل البدأ في برنامج التأهيل الخاصة به خلال الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الحارس الكولومبي قد أصيب بكسر في عظام المرفق، وذلك من خلال أحداث المباراة التي جمعت فريقه بنادي الشباب وذلك يوم السبت، في قمة المواجهات الخاصة بالجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي، وقد أعلن نادي النصر عن نوع أصابته التي ظهرت بعد التحليل والأشعة والتشخيص، وحددت مدة الغياب الخاصة به وهي ستة أسابيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.