النصر ينجح في الحصول على خدمات الحارس الأرجنتيني “روسي” لمدة ستة أشهر

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
رياضة ولياقة
Samar4 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
النصر ينجح في الحصول على خدمات الحارس الأرجنتيني “روسي” لمدة ستة أشهر

أعلنت مجموعة من التقارير الإعلامية الخاصة بنادي النصر، أنها قد أنهت كافة الإجارءات الخاصة بالتعاقد مع الحارس الأرجنتيني أوغيستن روسي وذلك من أجل دعم الصفوف الخاصة بالفريق في الموسم الحالي.

وصول الحارس الأرجنتيني إلى الرياض

وصل بالفعل الحارس الأرجنتين إلى أرض الرياض، وذلك من أجل تمهيد للخضوع إلأى الفحص الطبي، وكذلك الانتهاء من التوقيع من أجل تمثيل فريق النصر في الفترة المقبلة من الموسم الحالي.

كما أعلن العديد من التقرير الصحفية والتي توضح أن أوغوستين سوف يلعب لمدة 6 أشهر فقط وذلك حتى 30 يونيو، وذلك مقابل مبلغ يتعدى المليون دولار تقريبًا وبعد ذلك سوف يذهب إلى الفلامنيغو النادي البرازيلي.

النصر تنجح في الحصول على بديل

الجدير بالذكر أو أوغستين قد وقع عقدًا من أجل الانتقال إلى فلامنيغو البرازيلي في صيف 2023، كما أنه قادم من بوكا جونيورز والذي انضم إليه في عام 2020، وذلك حتى وقتنا هذا.

أما عن إدارة النصر فهي تبحث عن حارس وذلك خلال الموسم القدم، وذلك حتى يتم الحارس أوسبينا التعافي من الإصابة وذلك بعد أن أصيب في المباراة التي دارت ما بين فريقه والشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.

وأصدرت النتائج الخاصة بالأشعة التي أجريت أنه مصاب بالكسر في أحد عظام المرفق وسوف يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر، أما عن نادي النصر فهو يحتل الصدارة في ترتيب الجدول ضمن دوري روشن السعودي للمحترفيت برصيد يصل إلى 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.