مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي .. قبل لقاء النصر نحن نمتلك كوكبة من اللاعبين المتميزين

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
رياضة ولياقة
Samar6 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي .. قبل لقاء النصر نحن نمتلك كوكبة من اللاعبين المتميزين

قال المدير الفني لفريق الاتحاد الأول الكروي وهو البرتغالي نونو سانتو أن فريقه جاهز للغاية من أج لمواجهة السوبر أمام نظيره نادي النصر الأول لكرة القدم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، وقد صرح مدرب الاتحاد بعدد من التصريحات خلال هذا المؤتمر قبل مواجهة النصر غدًا الخميس.

أهم تصريحات مدرب الاتحاد خلال المؤتمر

صرح البرتغالي نونو سانتو وهو المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أن فريق الاتحاد جاهز من أجل مواجهة كأس السوبر السعودي أمام نادي النصر غدًا الخميس الموافق 26 من شهر يناير.

وأكد من خلال كلماته أنه لم يعد هناك أي أسرار في عالم كرة القدم، وأنها أصبحت الآن مكشوفة لكل الفرق وبعرف الجميع بعضها بشكل كامل بين كل الفرق سواء السعودية أو غيرها.

نصف النهائي من كأس السوبر على ملعب الملك فهد الدولي

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد الأول لكرة القدم سوف يتلاقى مع نظيره النصر غدًا الخميس، وذلك في النصف النهائي من كأٍ السوبر السعودي وذلك على ارضية ملعب الملك بعد الدولي وذلك في العاصمة الرياض.

وقد تابع المدرب تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي وقال الآتي:

“مباراة الغد مهمة، نتنافس خلالها على لقب كأس السوبر، ونحن جاهزون من الآن لخوض هذه المباراة، كما أن لكل مواجهة قرارها وخطتها وظروفها، وهذا الأمر يحدّد هوية اللاعبين الذين سيشاركون فيها، ونتمنى أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين، خاصة أنهم يملكون كوكبة كبيرة من النجوم المميزين في جميع المراكز؛ لذلك الجماهير على موعد مع مواجهة مثيرة”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.