الاتحاد الآسيوي يختار البلد المنظمة لكأس آٍيا 2027

Samar
2023-11-05T17:46:59+03:00
رياضة ولياقة
Samar31 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
الاتحاد الآسيوي يختار البلد المنظمة لكأس آٍيا 2027

تنعقد الجمعية العمومية العادية رقم الثالثة والثلاثين التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مع العلم أن الاجتماع في أول شهر فبراير المقبل، حيث من المنتظر أن يشهد كونجرس الاتحاد الآسيوي اختيار البلد المنظم من أكل كأس آسيا لعام 2027، وذلك بالإضافة إلى بقاء ملف واحد وهو المملكة العربية السعودية.

بداية ولاية جديدة للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة

سوف يشهد الاجتماع لإعلان الخاص عن بداية فترة فترة ولاية ثالثة وذلك للشيخ سلمان بن إبراهيم، من أجل رئاسة الاتحاد القاري، وذلك بعد فوزه بالتزكية بمنصب الرئيس للدوره القامة 2023 إلى 2027 وذلك بمملكة البحرين.

الأهداف من تزكية الاتحادات للشيخ آل خليفة

أما بالنسبة للتزكية الخاصة بالاتحادات للشيخ آل خليفة فجائت تقديرًا لدوره البارز فيما تم إقامته في قيادة الاتحاد الآسيوي وكذلك التطوير، الخاص بالمسيرة على امتدات عشرة أعوام من العمل من أجل توحيد الكرة الآسيوية، والتواصلا لمستمر مع المنظومات الكروية القارية.

كذلك الاشتراك في الأسرة الآسيوية في صناعة القرارات من أجل رسم الملامح المستقبلية مع إضافة التنفيذ لعديد من البرامج الخاصة بالمبادرات والمشاريع الحيوية.

الجدير بالذكرة أن كرة القدم الآسيوية شهدت طوالي رئاسة معالي الشيخ سلمان حقبة من عالم الاستقرار والإنجازات الواضحة وكذلك نجح في ترجمة شعار آسيا المتحدة، وقد ساد فيها جو من الوحدة والتعاون وكذلك التضامن مع كافة أركان كرة القدم الآسيوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.