مدير الإعلام بقنوات SSC يرد على تساؤلات قطع البث أثناء النقل المباشر لدوري روشن

Samar
2023-11-05T17:46:52+03:00
رياضة ولياقة
Samar23 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
مدير الإعلام بقنوات SSC يرد على تساؤلات قطع البث أثناء النقل المباشر لدوري روشن

اختلفت الآراء وتعددت الخاصة بالجماهير حول النقل التليفزيوني لدوري روشن السعودي للمخترفين هذا الموسم، ولكن معظمها كانت سلبيمة وتركزة حول نقطة واحدة فقط، وهي الانقطاعات المستمرة والتي تكررت أكثر من مرة أثناء عملية النقل المباشر لكافة مباريات الدوري، وذلك عبر قنوات SSC.

شكاوي حول النقل المباشر لدوري روشن السعودي للمحترفين

الجدير بالذكر أن تلك الانقاطاعات لم تكن موجودة في أي من المنافسات الأخرى سواء المحلية منها أو الدولية والتي كانت تعرض على نفس القناة، مثل النقل الكامل بطولة كأس ملك إسبانيا والدوري البرازيلي وغيرها من الدوريات.

البحث عن حل لمشكلة الانقطاعات المتكررة لدوري روشن السعودي للمحترفين

هناك الكثير من الملفات التي يتم مراقبتها من قبل الجمهور من كل الفئات التي تتابع كرة القدم، وكلها متعلقة بالنقل النجاني للدوري السعودي للكرة السعودية، وكذلك حقوق بعض البطولات الكبرى، والتي كانت حاضرة في تساؤلات الشارع الرياضي، ولكن النقطة الأهم والأبرز الآن هو البحث عن حل من أجل مشكلة الانقطاعات المتكررة لمباريات دوري روشن السعودي.

كما تم توجيه عدد من الأسئلة من قبل الإعلام وذلك لمدير الاتصال والإعلام بقنوات SSC، حول السبب الحقيقي وراء انقطاع البث المباشر، والذي تم الرد عليه بالآتي:”نحن لسنا الطرف الذي يجب أن يوجَّه له السؤال؛ فنحن كقنوات نتلقى الإشارة (إشارة البث فقط) من الشركة المنتجة للدوري، وهي الشركة العالمية”.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.