وزير الرياضة يصرح .. يجب تخصيص دخل نهائي السوبر لصالح عائلة “الراحل” النفيسة

Samar
2023-11-05T17:46:52+03:00
رياضة ولياقة
Samar11 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
وزير الرياضة يصرح .. يجب تخصيص دخل نهائي السوبر لصالح عائلة “الراحل” النفيسة

قام الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وهو رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية في المملكة العربية السعودية، بتوجيه تصريحاته والتي أوضح منها أنه يجب تخصيص دخل المباراة النهائية الخاصة بكأس السوبر السعودية لعائلة شايع النفيسة -رحمه الله-، لاعب المنتخب السعودي السابق ونادي الكوكب.

رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية يوجه برسالة هامة لصالح النفيسة

عمل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية بتوجيع بعض الكلمات والتي كانت عبارة عن دعوة من أجل تخصيص دخل المباراة الخاصة بنهائيات كأس السوبر السعودي وذلك من أجل عائلة شايع النفيسة لاعب المنتخب السعودي الراحل وكذلك نادي الكوكب.

شكر من ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

وعلى صعيد آخر قام ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتقديم جزيل الشكر وكافة التقديرات للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، على متابعته ودعمه الدائمين، كذلك على كافة المجهودات الامقدمة في قطاع كرة القدم، وكذلك كافة الخدكات الخاصة بالكرة السعودية والتي ساعدت على التطوير.

كما أنه صرح أن هذه البدرة تعتبر دور كبير للغاية ويقدم كافة التقديرات الذي قدمه النفيسة في مسيرته الكروية السابقة رحمه الله.

ومن الجدير بالذكر أن ملعب الملك فهد الدولي يحتضن غدًا الأحد الموافق 29 من شهر يناير الحالي، المباراة النهائية الخاصة بكأس السوبر السعودي، والذي سوف يتجمع ما بين فريقي الاتحاد والفيحاء.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.