الأهلي المصري ينتصر على أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

Samar
2023-11-05T17:46:52+03:00
رياضة ولياقة
Samar17 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
الأهلي المصري ينتصر على أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

استطاع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري في الفوز على فريق أوكلاند سيتي، وذلك أمس يوم الأربعاء في افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي المصري يفوز في افتتاحية بطولة كأس العالم للأندية

قدم الأهلي المصري مباراة حماسية  وانتهت بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، واستطاع الأهلي الفوز بتلك النتيجة بعد استحواذ على الكرة دام الشوط الأول والثاني بتألق من كل اللاعبين .

تفاصيل الأهداف في افتتاحية كأس العالم للأندية

انتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح فريق الأهلي المصري، حيث استطاع اللاعب حسين الشحات في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع من الشوط الأول، وكذلك استطاع اللاعب محمد شريف في الدقيقة 57 من الشوط الثاني بتسجيل هدف، أما عن الهدف الأخير فجاء في الدقيقة 86 وذلك بواسطة اللاعب بيرسي تاو.

أما عن أبرز الأحداث التي تمت في المباراة خصل اللاعب اوكلاند سيتي على البطاقة الحمراء والتي نتج عنها الطرد، وهو اللاعب آدم ميتشل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

ومن خلال تلك النتيجة تأهل الأهلي المصري من أجل مواجهة فريق سياتل ساوندرز الأمريكي وهو بطل الكونكاكاف في الدور الربع النهائي من تاريخ البطولة.

وسيكون موعد تلك المباراة الحماسية يوم السبت، حيث يتلاقى الأهلي في مواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي مع العلم أن النادي الكروي السعودي الهلال سوف يتقابل مع الوداد المغربي في مباريات الدوري ربع النهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.