الإصابة تبعد الثلاثي عن النصر لمدة أسبوعين

Samar
2023-02-07T00:01:54+03:00
رياضة ولياقة
Samar6 فبراير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2023 - 12:01 صباحًا
الإصابة تبعد الثلاثي عن النصر لمدة أسبوعين

أعلن النصر بشكل رسمي بعد تأكد غياب ثلاثي الفريق الكروي بسبب الإصابة وهما البرازيلي تاليسكا والأرجنتيني بيتي والإسباني ألفارو جونزاليس، لمدة تصل إلى أسبوعين.

غياب ثلاثي عن النصر لمدة أسبوعين

قام نادي النصر بتأكيد غياب الثلاثي البرازيلي تاليسكا والأرجنتيني بيتي والإسباني ألفارو جونزاليس بسبب الإصابة، لمدة أسبوعين كاملين، وينتج عن ذلك معاناة النصر من أجل إستبدالهم في المبارايات المقررة.

تصريحات أصفر العاصمة عبر تويتر

و قد صرح نادي النصر “أصفر العاصمة” وذلك عبر حسابه الرسمي من خلال تويتر اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر فبراير وقال أن البرازيلي تاليسكا يعاني من إصابة بالتحديد في العضلة الخلفية والتي تحتاج إلى علاج يستمر لمدة أسبوعين من العلاجات والتدريبات تحت إشراف العلاج الطبيعي المتخصصين.

ومن الجدير بالذكر ان تاليسكا يغيب وهو متصدر على جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي، وذلك برصيد أهداف يصل إلى الثالث عشر عن مواجه التعاون وذلك ضمن منافسات الجولة السابقة عشر من الدوري.

مع العلم أنه يغيب بشكل تلقائي عن لقاء الوحدة والذي من المنتظر أن يحدث يوم الخميس المقبل من الأسبوع الجاري ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري، وذلك بسبب الإيقاف والحصول على البطاقة الحمراء في مباريات فريقه امام الفتح في المباراة السابقة لنادي النصر.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.