زوجة فالفيردي تكشف سبب طريقة احتفاله بهدف في مباراة النهائي

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
رياضة ولياقة
Samar19 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
زوجة فالفيردي تكشف سبب طريقة احتفاله بهدف في مباراة النهائي

سجلت لقطة للاعب خط وسط نادي رايل مدريد الدولي الأوروغوياني فيديرريكو فاليردي وهو يحتفل بطريقة تسديدة للهدف بطريقة خاصة، وذلك من خلال وضع إبهامه في الفم، وذلك بعد أن سجل هدفين وذلك في المباراة التي أقيمت ضد نادي الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية أمس السبت.

السر وراء طريقة الاحتفال

وقد ساهم فالفيردي من خلال هدفه في فوز ريال مدريد وذلك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة والحصول على لقب كأس العالم للأندية وذلك للمرة الخامسة في تاريخ البطولة.

زوجة اللاعب تكشف الهدف وراء طريقة الاحتفال

 

و قد نشرت مينا بونينو وهي زوجة اللاعب فالفيردي وذلك من خلال حسابها عبر موقع تويتر، وقالت أن احتفال النجم الأوروغوياني أنه احتفل بتلك الطريقة لإشارة لأنها حامل في طفلهما الثاني، وذلك من خلال التقرير الذي تم نشره وفق روسيا اليوم.

واستمرت كلماتها عبر تويتر وقالت ان هناك الكثير من الشائعات التي تؤكد أنني فقدت حملي وجنيني، ولكن لم أكن قادرة على النفي لأن هذا ماكانت تبدو عليه الأمور وقت ذلك، حيث بدا أنه لا يوجد أي حياة في الجنين، إلا أننا انتظرنا الخضوع لبعض من الفحوصات الطبية وحملت الجنين لشهر كامل من دون أن أعلم أن الحمل مستمر، ولكن أمس تلقيت هذا الخبر السعيد.

وأكملت كلمتها وقالت أن الجنين لا يزال حيا وأنه في أتم الصحة، وكل شئ يسير بشكل طبيعي، ونحن لا نزال نحاول تصديق واستيعاب الوضع الجديد، ولكن كل شئ على ما يرام وشكرًأ لكم جميعًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.