نادي بالميراس يسعى لخطف لاعب الهلال المعار للوحدة الأمارتي

Samar
2023-11-05T17:46:45+03:00
رياضة ولياقة
Samar6 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
نادي بالميراس يسعى لخطف لاعب الهلال المعار للوحدة الأمارتي

قامت صحيفت تدعى “bolavip” وهي برازيلية الأصل بالكشف عن اهتمام نادي بالميراس من التعاقد مع البرازيلي ماتيوس بيرايرا وهو لاعب نادي الهلال خلال الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة الإعادة للوحدة الإمارتية.

ماتيوس بيرايرا مطلوب بعد انتهاء اعارته

نشرت الصحفية البرازيلية “bolavip” و كشفت أن نادي بالميراس يريد التعاقد مع البرازيلي ماتيوس وهو لاعب نادي الهلال خلال الموسم المقبل، وذلك بعد انتهاء فترة إعادته من قبل فريق الوحدة الإماراتي.

واستمرت في تصريحاته وقالت الصحيفة البرازيلية أن النادي يحاول الحصول على خدمات اللاعب من أجل أن يتم وضعه محل اللاعب البرازيلي سكاربا، والذي سبق وذكرت تقارير صحفية من قبل عن رغبة ماتيوس في الرحيل من نادي الهلال السعودي بناء على الرغبة الشخصية.

العديد من الفرق البرازيلية ترغب في اللاعب

كما أن عدد من التقارير الصحفية البرازيلية السابقة أيضًا قد صرحت أن بيرايرا قد حظى بكمية كبيرة من الاهتمام من قبل العديد من الأندية البرازيلية الأخرى مثل الأندية الآتية: كورينثيانز، بوتافوغو، كروزيرو، وفاسكو دا غاما، وأيضاً فلامنغو.

و صوتالجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي تمت أغارته إلى نادي الوحدة الإماراتي بشكل رسمي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة وسوف تنتهي هذه الاعارة نهاية الموسم ومع العلم أن الاعب يبلغ من العمر 26 عام وهو يرغب في مغادره نادي الهلال السعودي.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.