الهلال يتفوق على شباب الأهلي بثلاثية ويتأهل إلى ربع نهائي آسيا

Samar
2023-11-05T17:46:39+03:00
رياضة ولياقة
Samar5 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
الهلال يتفوق على شباب الأهلي بثلاثية ويتأهل إلى ربع نهائي آسيا

استطاع فريق الهلال السعودي الأول من أجل كرة القدم التأهل من أجل دور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تجاوز نظيره شباب الأهلي دبي وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وذلك من خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر فبراير لعام 2023، على أرضية ملعب الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دور السادس عشر من دوري أبطال آسيا.

تأهل فريق الهلال على نظيره شباب الأهلي دبي

في الشوط الأول انتهى من خلال تقدم الهلالب هدف واحد فقط وجاء من خلال طريق النيجيري إيغالو وذلك في الدقيقة 17 بعد استثمارة العرضية التي جائت من موسى ماريغا.

أما في الشوط الثاني وصل الهلال إلى أفضل حلة له وأزهاها على الإطلاق وذلك من خلال أضافة الكوري جانغ هدف آخر من أجل تعزيز الفوز وذلك من خلال رأسية رائعة في الدقيقة 73.

أما في الدقيقة 75 شهدت عودة قائد الهلال وهو الدولي سلمان الفرج في الملاعب، وذلك بعد غياب أكثر من شهرين وذلك من أجل إصابته الأخرة بدلًا عن إيغالو.

أما في الدقيقة 79 فتل “فييتو” كل آمال الفريق الإماراتي وذلك من أجل العودة بالمباراة بعد تسجيله الهدف الثالث، وحضر عمر خربين بهدف شرفي من أجل الشباب الأهلي دبي وذلك في الدقيقة 86.

وكذلك حضر عمر خربين بهدف آخر شرفي من أجل الشباب الأهلي عند الدقيقة 86 كما تكلفت العارضة الزرقاء بالتصدي اما تسديدة خربين بالتحديد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.