جولة يوم التأسيس .. مبارتان حماسيتين بين أبها والوحدة والعدالة أمام الخليج

Samar
2023-11-05T17:46:39+03:00
رياضة ولياقة
Samar1 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
جولة يوم التأسيس .. مبارتان حماسيتين بين أبها والوحدة والعدالة أمام الخليج

من المقرر أن تستكمل غدًا الجمعة، باقي المباريات الخاصة بجولة يوم التأسيس وهي الجولة الثامنة عشر وذلك ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث سوف تقام مبارتان في المواجهات الحماسية.

تفاصيل مباريات مباريات غدًا الجمعة

مبارات أبها و الوحدة والتي من المنتظر أن تقام في تمام الساعة الرابعة من مساء غدًا بتوقيت مكة المكرمة وذلك على أرضية ملعب الأمير لسطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

أما عن الفريق الأول الكروي أبها فلديه 22 نقطة ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، أما ع نالوحدة فهو في المركز الرائع عشر ويمتلك ستة عشر نقطة.

المباراة الثانية هي عبارة عن مواجهة تتم ما بين العدالة والخليج والتي من المنتظر أن تنطلق بين العدالة وشقيقه الخليج، في تمام الساعة السادسة من مساء غدًا وذلك في توقيت مكة المكرمة.

وسوف تجمع المباراة ما بين الفريقين على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الحساء، وسوف يشارك الخليج هلال اللقاء وهو يمتلك ستة عشر نقطة ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، في حين أن الفريق الأول الكروي العدال لا يمتلك سوى عشرة نقاط فقط، ويحتل المركز الرابع عشر وهو ما قبل الأخير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.