فريق أستون للفورمولا1 يكشف عن سيارته الجديدة “إيه إم آر 23”

Samar
2023-11-05T17:46:39+03:00
رياضة ولياقة
Samar11 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
فريق أستون للفورمولا1 يكشف عن سيارته الجديدة “إيه إم آر 23”

قامت أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت لسباقات فورمولا 1 بالكشف عن مقرها الجديد وذلك في سيلفر ستون، وأيضًا عن سيارة إيه إم آر 23 الجديدة، والتي سوف تشارك بها في سباقات الفورمولا 1 لعام 2023.

المشاركين في حفل إطلاق هذا الموسم

ومن المقرر أن يشارك في حفل إطلاق هذا الموسم السائقان لانس سترول، وفرناندو ألونسو، الحائزان على لقب بطل العالم لـ”الفورمولا 1″ مرتين، وذلك مع مشاركة الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة أستون مارتن “لورانس سترول”، ومدير الفريق مايك كراك.

تصميم سيارة ” إيه إم آر 23″

تم تصميمها لتكون متطورة بشكل كبير من ناحية هيكل السيارة العام الماضي، والتي عمل الفريق من أجل تطويرها خلال الموسم، من أجل التناقس على تسجيل النقاط بشكل منتظم.

ويطمح كلًا من أستون مارتن في عامه الثالث من أجل البدء الموسم بقوة مع سيارة قادرة على المنافسة منذ البداية وتعليقًا على هذا الموضوع، قال رئيس مجلس إدارة فريق أستون مارتن، أن الانتقال إلى مقرنا المتطور الجديد دليل على عزيمة كبيرة وقوية من الفريق.

حيث من شأنه تقوية كل فرد من أفراد المؤسسة، وكذلك مساعدتنا على الاقتراب من مصاف فرق الصدارة والمنافسة على الفوز بالبطولات في المستقبل.

واستمر في تصريحاته وقال اثبتنا خلال العام الماضي أننا نمتلك التصميم والإصرار المطلوبين من أجل التقدم، ولذلك بنينا السيارة الجديدة لهذا العام والتي من شأنها تحقيق الرؤية والطموح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.