الدون يصرح .. أنا أتأقلم بشكل أكبر مع فريقي

Samar
2023-11-05T17:46:39+03:00
رياضة ولياقة
Samar5 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
الدون يصرح .. أنا أتأقلم بشكل أكبر مع فريقي

صرح قائد فريق النصر الاول لكرة القدم وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال أنه سعيد للغاية بتسجيله الهاتريك “ثلاثة أهداف” في شباك ضمك اليوم وأكد أن الأهم هو حصد فريقه النقاط الثلاثة من أجل التصدر في ترتيب الجدول.

قائد النصر يعلن فرحته بتجسيله الهاتريك

وقبض نادي النصر الكروي الأول الصدارة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وذلك بعد انتصاره على ضمك بثلاثة أهداف نظيفة اليوم السبت، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم اليوم ضمن حساب الجولة 18 من المسابقة والتي اطلق عليها “جولة يوم التأسيس”

تصريحات الدون الرسمية بعد المباراة

وصرح رونالدو من خلال تصريحاته التي نقلت بشكل رسمي بعد المباراة، ان التسجيل الأهداف مهم ولكن الاهم هو انتصار الفريق وكذلك تقديم مباراة رائعة واللاعبون قاتلوا من أجل خطف تلك النقاط من أجل الحصول على الصدارة.

واكمل كلماته وقال أنا أتأقلم مع الفريق بشكل أكبر وقوي أكثر من السابق، وكذلك الانسجام بيني وبين اللاعبين يتضج من مباراة إلى أخرى، كما أننا نسير خطوات من أجل الوصول إلى مستوى أعلى مع الوقت.

الجدير بالذكر أن المجم البرتغالي قد استطاع المساهمة في 10 أهداف خلال خمسة مباريات التي شارك فيها مع الأصفر السعودي، وسجل 8 أهداف وصنع اثنين مع زملائه في الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.