الهلال السعودي يتأهل بسباعية تاريخية إلى نهائي دوري الأبطال

Samar
رياضة ولياقة
Samar7 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:46 مساءً
الهلال السعودي يتأهل بسباعية تاريخية إلى نهائي دوري الأبطال

استطاع فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2022، وذلك بعد أن هزم نظيره الدحيل القطري، من دور نصف نهائي دوري ألبطال بنتيجة تاريخية وهي سبعة أهداف مقابل لا شئ.

الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

وذلك في اللقاء الجامع بينهما اليوم في مساء الأحد وذلك على أرض ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحت قيادة الحكم الكوري “كو هيونغ جين” ومن خلال ذلك يضرب الهلال موعد مع أوراوا اليباني في النهائي المنتظر.

تفاصيل أهداف المباراة بين الهلال والدحيل القطري

جاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وذلك من خلال رأسية النسر النيجيري إيغالو، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق نفس اللاعب إيغالو وذلك في الدقيقة العاشرة.

بينما جاء الهدف الثالث عن طريق موسى ماريغا وذلك في الدقيقة 14، كما استطاع أن يسدد الهدف الرابع وذلك في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 38 سدد سالم الدوسري تسديده وصلت إلى ماريغا ليحرز الهدف الخامس.

أما في الشوط الثاني أضاف إيغالو الهدف السادس، ولكن مع الأسف خسر الهلال خدمات اللاعب موسى ماريغا بسبب إصابة في العضلة الخلفية لقدمه اليمنى وخرج في الدقيقة 55.

وبعد ذلك استطاع إيغالو إحراز الهدف السابع وذلك في الدقيقة 62، لينهي المباراة بسبعة أهداف نظيفة في مقابل نظيره الدحيل القطري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.