3 اجتماعات سرية بين ريال مدريد وكليان مبابي .. الفرنسي هو حلم فلورينتينو بيريز

ريم بركات
2023-11-05T18:21:26+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات30 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
3 اجتماعات سرية بين ريال مدريد وكليان مبابي .. الفرنسي هو حلم فلورينتينو بيريز

دائما ما يسعى فلورينتينو بيريز لجلب الصفقات التي تُحدث ضجة على المستوى الإعلامي والإقتصادي، وحاليا لن تجد أفضل من الفرنسي كليان مبابي لمثل هذه الأمور، وبالنظر إلى السجل التهديفي لريال مدريد، فستجد أنه رغم التحسن الواضح حاليا في الفريق، إلى أنه أقل معدل تهديفي من عام 2009، وهو عام قدوم صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو، ولذلك يسعى بيريز للتعاقد مع مبابي ليكتمل الثلاثي الهجومي للملكي بوجود إيدين هازارد وكريم بنزيما كليان مبابي.

3 اجتماعات سرية بين ريال مدريد وكليان مبابي

وبحسب “راديو إسبانيا” فإن الملكي ريال مدريد قد اجتمع 3 مرات مع محيط اللاعب مبابي، الأولى كانت في شهر مايو حينما سافر بيريز لملاقاة محامي اللاعب مبابي في مدينة مارسيليا، والمرة الثانية كانت في الدوحة في قطر، واجتمع بيريز مع إدارة باريس سان جيرمان للوقوف على موقف الإدارة الباريسية من فكرة تعاقد ريال مدريد مع كليان مبابي.

والمرة الأخيرة كانت في إسبانيا، فقد سافر والد كليان مبابي بطائرة خاصة لملاقاة فلورينتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز، ويبدو أن إمكانية التعاقد مع مبابي في الصيف القادم صعبة للغاية، ولكن بيريز سيحاول الضغط على باريس سان جيرمان، وربما ينجح الأمر وتكون الصفقة هي حديث العالم حينها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.