ليفربول يحل ضيفا على السيتي في قمة وختام مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي .. تعرف على موعد القمة والقنوات الناقلة

ريم بركات
2023-11-05T18:20:50+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات30 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
ليفربول يحل ضيفا على السيتي في قمة وختام مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي .. تعرف على موعد القمة والقنوات الناقلة

تتجه أنظار الجميع حول العالم حاليا إلى القمة الإنجليزية المُرتقبة اليوم بين ليفربول المُتوج رسميا بلقب الدوري، وبين مانشيستر سيتي الوصيف وحامل لقب آخر نسختين في البطولة.

موعد قمة ليفربول ضد السيتي والقنوات الناقلة

وتحل كتيبة الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا للغاية على مانشيستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا في مباراة تُصنف حاليا من أقوى المباريات في العالم، المباراة ستكون اليوم الخميس 2 / 7 / 2020 على ملعب الإتحاد في ختام مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشاهدونها حصريا ومباشرة عبر قناة bein sports 2HD بتعليق حفيظ دراجي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءا بتوقيت السعودية.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للسيتي، ثلاثية الريدز كانت بإمضاء محمد صلاح وساديو ماني وفابينيو، وكان بيرناردو سيلفا هو من سجل هدف السيتي في المباراة.

ليفربول يدخل المباراة وهو مُتوج باللقب وبانتظاره ممر شرفي من لاعبي السيتي قبل المباراة، فالفريق يتربع في الصدارة وحيدا برصيد 86 نقطة، وأقرب ملاحقيه هو مانشيستر سيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.