ريال مدريد يستضيف خيتافي اليوم وأمامه فرصه ذهبية لتعزيز الصدارة بفارق 4 نقاط عن البرسا

ريم بركات
2023-11-05T18:21:19+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
ريال مدريد يستضيف خيتافي اليوم وأمامه فرصه ذهبية لتعزيز الصدارة بفارق 4 نقاط عن البرسا

عشاق ومحبو النادي الملكي ريال مدريد يترقبون مباراة اليوم ضد خيتافي بفارغ الصبر، فهي فرصة ذهبية لن تُعوض للانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق مع البرسا إلى 4 نقاط وتضييق الخناق على رفقاء ميسي في الليجا.

موعد مباراة “ريال مدريد VS خيتافي” اليوم والقنوات الناقلة

ويتأهب ملعب ألفريدو دي ستيفانو لاستضافة مباراة ريال مدريد ضد خيتافي ضمن منافسات الأسبوع 33 من مسابقة الليجا الإسبانية، في مباراة ستُقام اليوم الخميس 2 يوليو 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتشاهدونها عبر قنوات bein sports 1HD-3HD بتعليق محمد بركات.

مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بانتصار الملكي بثلاثية نظيفة على خيتافي، لوكا مودريتش ورافاييل فاران سجلا هدفين للملكي، وسجل اللاعب ديفيد سوريا هدفا بالخطأ في مرماه.

ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان يدخل المباراة بكامل قوته وبجميع لاعبيه باستثناء غياب البلجيكي إيدين هازارد عن قائمة الفريق، وسيلعب زيدان من أجل الإنتصار، وسيقاتل اللاعبون من أجل تحقيق الثلاث نقاط، لتعزيز الصدارة وتوسيع الفارق إلى 4 نقاط مع البرسا، حيث يحتل الملكي حاليا صدارة الليجا برصيد 71 نقطة، ويواجه خيتافي صاحب المركز السادس برصيد 52 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.