نابولي يقطع الطريق على ليفربول ويخطف الموهبة النيجيرية من نادي ليل الفرنسي

ريم بركات
2023-11-05T18:20:57+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات30 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
نابولي يقطع الطريق على ليفربول ويخطف الموهبة النيجيرية من نادي ليل الفرنسي

تتحدث العديد من الأندية الأوربية عن إمكانية التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي ليل الفرنسي، وكان ليفربول ونابولي هما أكثر الأندية رغبة في التعاقد مع اللاعب، فقد كان يريده يورجن كلوب خاصة بعد فشل التعاقد مع تيمو فيرنر.

أوسيمين يختار نابولي دون انتظار عرض ليفربول

وقالت العديد من التقارير في الصُحف الفرنسية أن المهاجم أوسيمين فضل الإنتقال إلى النادي الجنوبي الإيطالي “نابولي” فقد زار اللاعب المدينة والتقى برئيس نادي نابولي، وقرر اللعب مع الفريق تحت القيادة الفنية للمدرب جينارو جاتوزو، فقد قالت وكيلة اللاعب بعد زياراتها لميدنة نابولي أنها شخصيا تأثرت بالمدينة واتفقت مع اللاعب على الانضمام للفريق.

ومن المُتوقع أن ينتقل اللاعب من نادي ليل إلى نابولي بقيمة 80 مليون يورو لتكون أغلى صفقة في تاريخ النادي الجنوبي نابولي، ليكون بديلا للمهاجم ميليك والذي سيرحل بنسبة كبيرة في الصيف القادم إلى نادي يوفينتوس.

وقد سجل اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين 13 هدف خلال 27 مباراة مع الفريق في الدوري الفرنسي، وسجل أيضا هدفين في دوري أبطال أوروبا و3 أهداف في مسابقات أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.