نجوم البرسا يدعمون جريزمان بعد واقعة مباراة أتليتكو مدريد

ريم بركات
2023-11-05T18:20:50+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات28 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
نجوم البرسا يدعمون جريزمان بعد واقعة مباراة أتليتكو مدريد

في مباراة برشلونة السابقة ضد أتليتكو مدريد والتي انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا بهدفين لكل منهما، كان المدرب كيكي سيتين قد دفع بالمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان كبديل في آخر دقائق من عمر المباراة، في الوقت بدل الضائع، ودخل الملعب ثم أنهى الحكم المباراة بعدها بلحظات، وهو الأمر الذي يؤثر سلبيا على أي لاعب، وخاصة أنها كانت أمام فريقه السابق أتليتكو مدريد.

نجوم برشلونة يدعمون جريزمان

وقالت الصحيفة الإسبانية “موندو” بأن عدد كبير من لاعبي البرسا وجهوا الدعم لجريزمان بألا يتأثر سلبيا بما حدث، وأكدوا على قدرته وثقتهم جميعا في إمكانيته وأنه ما زال أمامه مُتسع من الوقت ليصل لمستواه الحقيقي ويتطور أكثر وأكثر مع البرسا.

وكان على رأس اللاعبين “لويس سواريز” الذي نشر صورة لأنطوان جريزمان على حسابه الشخصي في إنستجرام، وقال عنها أنت إيجابي دائما يا جريزمان وتنظر للأمام”.

ومن جانبه فيبدو أن جريزمان يملك الشخصية لتخطي كل العقبات، وأنه يتدرب بشكل جيد مع الفريق ويقاتل من أجل أن ينال ثقة المدرب ويقدم الإضافة المُنتظره منه مع البرسا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.