ريال مدريد يقتنص فوز شاق على حساب العنيد خيتافي ويؤمن الصدارة ويقترب أكثر من الليجا

ريم بركات
2023-11-05T18:20:57+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات2 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
ريال مدريد يقتنص فوز شاق على حساب العنيد خيتافي ويؤمن الصدارة ويقترب أكثر من الليجا

تمكن ريال مدريد بالأمس من تحقيق انتصار في غاية الأهمية على حساب خصم عنيد وهو خيتافي بهدف دون رد سجله القائد سيرخيو راموس من ركلة جزاء، ليؤمن الملكي صدارة الليجا ويقترب أكثر من اللقب رقم 34 في تاريخه.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي

ريال مدريد كان في المباراة سيئا للغاية بالمقارنة بالخمس مباريات السابقة التي لعبها الفريق، ولكن هنا تظهر شخصية البطل، فرغم سوء الآداء، وعناد الخصم خيتفافي الذي كان منافسا شرسا في المباراة أمام ريال مدريد، وكان قريب من التسجيل في بعض المرات، ولكن شخصية البطل ظهرت عند أشبال زين الدين زيدان، وفي الدقيقة 79 تمكن المدافع الأيمن داني كارفاخال من الحصول على ركلة جزاء، ليُسجلها القائد سيرخيو راموس بروعة كالعادة، ويُهدي الفوز لريال مدريد بثلاث نقاط في غاية الأهمية.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 74 في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن البرسا أقرب ملاحقيه في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتأهب الفريق لمواجهة أتليتك بلباو خارج الديار في الجولة القادمة، أما خيتفي فتوقف رصيده عند النقطة 52 في المركز الساس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.