السيتي يفاجئ الجميع ويكتسح البطل بربعاية قاسية .. ليفربول لم يحضر المباراة!!

ريم بركات
2023-11-05T18:21:26+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات15 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
السيتي يفاجئ الجميع ويكتسح البطل بربعاية قاسية .. ليفربول لم يحضر المباراة!!

بالأمس شاهدنا جميع مباراة مانشيستر سيتي ضد ليفربول في ختام مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي بدأت بممر شرفي قام به لاعبو السيتي ليمر خلاله لاعبو ليفربول بعد تتويجهم باللقب بشكل رسمي، ولكن المباراة كانت مفاجئة وقاسية على البطل ليفربول، فقد فاز السيتي برباعية نظيفة.

ليفربول لم يحضر القمة .. والسيتي برأس مرفوعة

ويبدو أن لاعبي ليفربول دخلوا المباراة بثقة زائدة وتكاسل واضح، على العكس فإن لاعبي السيتي دخلوا المباراة بجدية وأرادوا الفوز لكي يخرجوا برأس مرفوعة وهم قد انتصروا على البطل، وأي انتصار، جوارديولا فاجئ الجميع أعطى درسا قاسيا لكتيبة يورجن كلوب، ودك شباك الريدز برباعية نظيفة، وكان هناك هدف في آخر المباراة ولكن تم إلغاؤه بداعي وجود لمسة يد، كيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج وفيليب فودين سجلوا ثلاثة أهداف للسيتي، وسجل اللاعب أوكسليد تشامبرلين هدفا بالخطأ في مرماه.

وارتفع رصيد مانشيستر سيتي إلى النقطة 66 في المركز الثاني، بينما البطل ليفربول يتوقف عند النقطة 86 في المركز الأول كما هو مُبتعدا عن الجميع، ولكنه تقريبا لم يحضر المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.