رسالة أشرف حكيمي الأخيرة لريال مدريد .. سيظل بيتي للأبد

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات21 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
رسالة أشرف حكيمي الأخيرة لريال مدريد .. سيظل بيتي للأبد

كان المغربي أشرف حكيمي قد انتقل إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي رسميا، راحلا عن فريقه ريال مدريد والذي نشأ فيه، فقد بدأ اللاعب في أكاديمية الشباب في ريال مدريد، ولعب مع الفريق الأول، ثم تطور مستواه كثيرا مع بروسيا دورتموند أثناء الإعارة، والآن سينفصل رسميا عن ريال مدريد وينتقل لصفوف نادي إنتر ميلان.

رسالة حكيمي الأخيرة لريال مدريد

وقال حكيمي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: “لم أتخيل أن هذه اللحظة ستأتي أبدا، هذا ليس وداعا، فلا يمكن أن تقول وداعا لبيتك، وريال مدريد هو بيتي”.

وأكمل حكيمي أنه سيرحل الآن ولكن سيظل ريال مدريد دائما هو البيت الذي تعلم منه القيم، ونشأ وترعرع فيه، ووصل لما هو عليه الآن، وقد كانت أسعد لحظات حياته وهو في السادسة من عمره حينما دخل المدينة الرياضية لريال مدريد عبر بوابة فالديبيباس.

واختتم حكيمي رسالته بأنه يشكر كل العاملين بنادي ريال مدرديد وجميع اللاعبين والمدربين، فهم رفقاءه في المرحلة الماضية، وهناك العديد منهم أصدقاء له حتى الآن، ووجه الشكر لكل عشاق ومحبي ريال مدريد وأنه سيستمر في دعمه للفريق وسيكون مشجعا لريال مدريد دائما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.