موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد تورينو لحساب منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي

ريم بركات
2023-11-05T18:20:57+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات23 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد تورينو لحساب منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي

يتأهب فريق يوفينتوس بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري لاستقبال ضيفه تورينو بقيادة مدربه مورينو لونجو اليوم ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد تورينو والقنوات الناقلة

ويحل فريق تورينو ضيفا على يوفينتوس اليوم السبت 4 يوليو 2020 لحساب منافسات الأسبوع الثلاثين من الكالتشيو الإيطالي، في مباراة ستُقام على ملعب أليانز دي تورينو في تمام الساعة الخامسة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، أي الساعة السادسة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدون المباراة عبر قناة bein sports 4HD حصريا ومباشرة بتعليق حسن العيدروس.

يوفينتوس يدخل المباراة وهو في الصدارة برصيد 72 نقطة أمام تورينو صاحب المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة، وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي كانت يوم 2 نوفمبر 2019 فاز اليوفي بصعوبة على تورينو بهدف نظيف من إمضاء ماتياس دي ليخت مدافع يوفينتوس ومنتخب هولندا والقادم لصفوف الفريق من أياكس أمستردام الهولندي.

اليوفي يدخل المباراة قادما من انتصار هام في الأسبوع الماضي على حساب فريق جنوى بثلاثية مقابل هدف، سجل ثلاثية اليوفي كلا من باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.