تشيلسي يتسقبل واتفورد اليوم وعينه على الفوز لتعويض خيبة الجولة الماضية

ريم بركات
2023-11-05T18:21:45+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات22 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
تشيلسي يتسقبل واتفورد اليوم وعينه على الفوز لتعويض خيبة الجولة الماضية

تعرض تشيلسي لهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية ضد وست هام يونايتد، بخسارة بنتيجة هدفين مقابل ثلاثة أهداف، ويلعب اليوم تشيلسي أمام واتفورد ويتطلع للانتصار وتعويض الخسارة في الجولة الماضية، ومواصلة الصراع مع ليستر سيتي على المركز الثالث.

موعد مباراة “تشيلسي VS واتفورد” اليوم والقنوات الناقلة

وعلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن يستضيف تشيلسي نظيره واتفورد لحساب منافسات الأسبوع 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 4 من شهر يوليو عام 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة “مصر”، أي الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وتُنقل أحداث المباراة عبر قنوات beIN Sports 1HD-2HD بتعليق محمد بركات.

في الدور الأول وتحديدا يوم 2 / 11 / 2019 انتهت مباراة الفريقين بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق واتفورد، تامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش هما من سجلا هدفي تشيلسي في المباراة، بينما سجل اللاعب جيرارد دولوفيو هدف واتفورد الوحيد من ركلة جزاء.

تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد يحتل المركز الرابع حاليا برصيد 54 نقطة ويُلاقي واتفورد صاحب المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة، في مباراة تبدو سهلة نوعا ما لكتيبة المدرب الشاب فرانك لامبارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.