ريال مدريد يحل ضيفا على أتليتك بلباو غدا في قمة الأسبوع 34 من الدوري الإسباني

ريم بركات
2023-11-05T18:18:54+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات13 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:18 مساءً
ريال مدريد يحل ضيفا على أتليتك بلباو غدا في قمة الأسبوع 34 من الدوري الإسباني

تتجه الأنظار حاليا نحو مباريات الأسبوع 34 من الدوري الإسباني، وبالتأكيد الحديث يكون عن الغريمين، ريال مدريد وبرشلونة، ريال مدريد سيلعب ضد أتليتك بلباو، وسيلعب برشلونة ضد فياريال، وتتواصل المُتعة والإثارة في مسابقة الليجا المُشتعلة للغاية هذا الموسم.

موعد مباراة “ريال مدريد vs أتليتك بلباو” والقنوات الناقلة

ويحل ريال مدريد بقيادة الفرنسي زيدان ضيفا ثقيلا للغاية على فريق أتليتك بلباو بقيادة المدرب جايزكا جاريتانو في قمة مباريات الأسبوع 34 من الليجا الإسبانية، في مباراة ستُقام على ملعب سان ماميس في إقليم الباسك غدا الأحد 5 يوليو 2020 في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1HD-3HD بتعليق حفيظ دراجي.

مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت يوم 22 ديسمبر 2019 على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

ريال مدريد يدخل المباراة مُتصدرا ترتيب الليجا برصيد 74 نقطة وقادم من انتصار صعب للغاية في الجولة الماضية على حساب ختيافي بهدف وحيد للقائد سيرخيو راموس، أما أتليتكو بلباو فهو في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.