مانشيستر يونايتد يواصل الإبداع والإمتاع بانتصار عريض على حساب بورنموث بخماسية مقابل هدفين

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات25 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
مانشيستر يونايتد يواصل الإبداع والإمتاع بانتصار عريض على حساب بورنموث بخماسية مقابل هدفين

تمكن فريق مانشيستر يونايتد من تحقيق انتصار عريض على حساب فريق بورنموث اليوم في مباريات اليوم الأول من منافسات الأسبوع 33 من البريميرليج.

نتيجة مباراة مانشيستر يونايتد ضد بورنموث

المباراة كانت على الملعب العريق أولد ترافورد، ولكن بورنموث هو من افتتح التسجيل بهدف في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب جونيور ستانيسلاس، وعادل اليونايتد النتيجة بهدف في الدقيقة 29 عن طريق المهاجم الشاب الرائع ماسون جرينوود بتصويبة قوية لا تُصد ولا تُرد، وفي الدقيقة 35 سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لليونايتد من ركلة جزاء، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات عزز أنتوني مارسيال النتيجة بهدف ثالث ولا أروع، سيكون بالتأكيد من أفضل الأهداف في الدوري.

ومع بداية الشوط الثاني سجل بورنموث هدفا ثانيا في الدقيقة 50 عن طريق اللاعب جوشوا كينج، وبعدها ب 4 دقائق فقط عاد الشاب جرينوود وسجل الهدف الثاني له والرابع لليونايتد بطريقة رائعة أيضا ليؤكد على موهبة قادمة بقوة لعالم كرة القدم، واختتم البرتغالي برونو فيرناديز أهداف المباراة بهدف رائع من ركلة حرة في الدقيقة 59.

وارتفع رصيد اليونايتد إلى النقطة 55 في المركز الرابع حاليا بدلا من تشيلسي، بانتظار مباراة البلوز مساء اليوم ضد واتفورد، بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 27 في المركز التاسع عشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.