رسميًا .. تعيين إريك تن هاغ مدربًا لنادي مانشستر يونايتد

Rema
2023-11-05T18:18:47+03:00
رياضة ولياقة
Rema12 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:18 مساءً
رسميًا .. تعيين إريك تن هاغ مدربًا لنادي مانشستر يونايتد
إريك تن هاغ

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن مدربه الجديد إريك تن هاغ  اليوم الخميس الموافق الواحد والعشرون من أبريل 2022 على أن يكون تن هاغ المدرب الجديد للشياطين الحمر ابتداءً من الموسم المقبل حيث يتولى المدرب الهولندي مهام الفريق ابتداءً من الموسم القادم.

تن هاغ مدربًا لمانشستر يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد ، اليوم الخميس ، أن مدرب أياكس إيريك تن هاج سيتولى مسؤولية تدريب الشياطين الحمر من الموسم المقبل وحتى يونيو 2025.

وتعليقًا على الفترة التي قضاها في “الشياطين الحمر” ، قال “تن هاغ”: “إنه لشرف كبير أن أكون مديرًا لمانشستر يونايتد ، وأنا متحمس جدًا للتحدي المقبل. أعرف قصة هذا النادي الرائع وأنا. شغف الجماهير ، وأنا مصمم على تطوير فريق يمكنه تحقيق النجاح الذي يستحقه “.

من جانبه قال هاغ “سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة التي جمعت بيننا، ويمكنني أن أؤكد لجماهيرنا التزامي الكامل وتركيزي لإنهاء هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد”.

كما ذكر المدير الرياضي الإنجليزي جون مورتوج: “خلال السنوات الأربع الماضية في أياكس ، أثبت إيريك أنه أحد أكثر المدربين إثارة ونجاحًا في أوروبا من خلال النتائج التي حققها، وقد تميز بكاريزما فريقه وأسلوبه الهجومي والتزامه تجاه اللاعبين في الفريق الذي يقود تدريبه.

كما اكد على التأثر الشديد برؤيته طويلة المدى لإعادة مانشستر يونايتد إلى المستوى الذي نريده للمنافسة ، ودوافعه وتصميمه على القيام بذلك.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.