موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد جنوى والقنوات الناقلة في الأسبوع 29 من الدوري الإيطالي

ريم بركات
2023-11-05T18:21:32+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات12 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد جنوى والقنوات الناقلة في الأسبوع 29 من الدوري الإيطالي

يحل البيانكونيري بقيادة ماوريسيو ساري اليوم ضيفا ثقيلا على فريق جنوى لحساب منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإيطالي، وتأتي المباراة الفوز العريض ليوفينتوس في المباراة الماضية في الدوري على حساب ليتشي برباعية نظيفة شهدت توقيع رونالدو وهيجوايين وماتياس دي ليخت وباولو ديبالا، وسط تألق كبير للبرتغالي رونالدو الذي اكتسب ركلة جزاء وسجلها، وصنع هدفين لزملائه.

موعد مباراة يوفينتوس اليوم ضد جنوى والقنوات الناقلة

ويحتضن ملعب لويجي فيراريس الخاص بفريق جنوى مباراة الجولة التاسعة والعشرين من الكالتشيو الإيطالي بين يوفينتوس وجنوى اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يونيو عام 2020 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، وتُنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 4HD بتعليق محمد بركات.

اليوفي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة من 28 مباراة، فازت كتيبة المدرب ساري في 22 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسرت في مثلهم، أما فريق جنوى فهو يصارع من أجل تفادي الهبوط والابتعاد عن مراكز الهبوط فهو في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.