موعد مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة

Rema
2023-11-05T18:21:05+03:00
رياضة ولياقة
Rema17 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
موعد مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال

تترقب الجماهير السعودية والعربية معرفة موعد مباراة الهلال والشارقة في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، والتي تلقى اهتمام جماهيري كبير لمتابعة الأداء لكل من الفريقين الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

موعد مباراة الهلال والشارقة غدًا

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشارقة في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 والقنوات الناقلة للمباراة القادمة.

يستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد مباراة قوية بين الهلال ونادي الشارقة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022.

في الجولة الأولى تغلب الهلال على الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد ، وتغلب على الريان في الجولة الثانية بثلاثة أهداف نظيفة ، ثم تغلب على استقلال بهدف غير مقابل في الجولة الثالثة وكرر الفوز في الجولة الرابعة على نفس الشوط. فريق ، ولكن بخط نظيف.

أما فريق الشارقة فقد خسر أمام الهلال ، ثم انتصر على الاستقلال 2-1 ، وتعادل مع الريان 1-1 ، قبل أن يخسر في الجولة الرابعة 2-1، وعللا خلاف ذلك فريق الهلال الذي أصبح قريب للغاية من التأهل لمجموعته حيث يمتلك الفريق رصيد 12 نقطة من خلال الفوز في 4 مباريات.

واما عن موعد مباراة الشارقة والهلال فتقام المباراة غدًا السبت الموافق 23 أبريل 2022 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بتوقيت الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة على مجموعة قنوات ssc.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.