موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

Rema
2023-11-05T18:20:50+03:00
رياضة ولياقة
Rema7 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي من المواعيد الهامة للغاية التي تترقبها الجماهير العربية والعالمية، في ظل المنافسات القوية القائمة بين الفرق المشاركة بالدوري الإنجليزي، ويأتي في مقدمتها فريق ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

سيكون لفريق ليفربول الإنجليزي موعد مع مباراة مهمة له في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، عندما يلتقي نظيره إيفرتون يوم الأحد 24 أبريل 2022 في مباراة لا تقبل القسمة على فريقين للريدز.

محمد صلاح ورفاقه في فريق ليفربول يدخلون المباراة بأعينهم على نقاط المباراة الثلاث لمواصلة مطاردة غريمه مانشستر سيتي ، الذي يحتل المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ، الذي يأمل في الإطاحة بخصمه. في إحدى المباريات المتبقية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون مباراة ليفربول وإيفرتون بمثابة بروفة أخيرة لفريق ليفربول قبل المواجهة المتوقعة مع فياريال الإسباني الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 24 أبريل 2022 الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، 4:30 صباحًا بتوقيت تونس والجزائر والساعة 6:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية. وقطر.

ستبث قنوات beIN Sports مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد ، حيث تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022.

سيستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول-إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما يعطي بعض الأفضلية للريدز ، الذين سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.