مانشيستر يونايتد بعد التأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد يحل ضيفا على برايتون اليوم في الأسبوع 32 من البريميرليج

ريم بركات
2023-11-05T18:20:50+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات24 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
مانشيستر يونايتد بعد التأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد يحل ضيفا على برايتون اليوم في الأسبوع 32 من البريميرليج

تأهل مانشيستر يونايتد لنصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نوريتش سيتي بهدفين لهدف، بإمضاء المهاجم النيجيري إيجالو، والمدافع هاري ماجواير في الوقت القاتل، وأسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين تشيلسي ومانشيستر يونايتد في الدور قبل النهائي من كأس الإتحاد، واليوم يستعد اليونايتد لمواجهة نظيره برايتون في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة “مانشيستر يونايتد VS برايتون” والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب أميكس “فالمر” الخاص بفريق برايتون مباراة اليوم في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإنجليزي بين مانشيستر يونايتد بقيادة أولي جونار سولشاير ضد برايتون بقيادة جراهام بوتر، المباراة ستكون اليوم الثلاثاء بتاريخ 30 / 6 / 2020 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، أي العاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدون المباراة مباشرة على قناة بي ان سبورت 2HD بتعليق حسن العيدروس.

مانشيستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة، وقد فاز في الجولة الماضية على حساب شيفيلد يونايتد بثلاثية الفرنسي مارسيال، أما برايتون فهو في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة وقد تعادل في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بدون أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.