قمة الليجا الإسبانية اليوم .. برشلونة يصطدم بأتليتكو مدريد في ظل اشتعال المنافسة على الصدارة

ريم بركات
2023-11-05T18:20:43+03:00
رياضة ولياقة
ريم بركات27 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:20 مساءً
قمة الليجا الإسبانية اليوم .. برشلونة يصطدم بأتليتكو مدريد في ظل اشتعال المنافسة على الصدارة

الجميع حاليا يُسلط الأضواء على القمة الإسبانية المُرتقبة مساء اليوم بين برشلونة وأتليتكو مدريد، والتي عادة ما تكون مباراة مثيرة ومليئة بالندية والتنافسية بين اثنين من أفضل الأندية على مستوى العالم.

موعد القمة الإسبانية “برشلونة vs أتليتكو مدريد” والقنوات الناقلة

ويحل أتليتكو مدريد بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني ضيفا ثقيلا على برشلونة بقيادة كيكي سيتين، في مباراة ستُقام على ملعب كامب نو لحساب منافسات الأسبوع 33 من مسابقة الدوري الإسباني، المباراة ستكون اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر يونيو عام 2020 في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، أي 11 مساءا بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

برشلونة يدخل المباراة برصيد 69 نقطة في المركز الثاني، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 58 نقطة، وفي الجولة الماضية تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق أعطى الصدارة بجدارة واستحقاق للغريم التقليدي ريال مدريد، أما أتليتكو مدريد فقد حقق انتصارا هاما في ملعبه على حساب ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.