الأكثر طلبًا تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين في المونديال

Rema
2023-11-05T18:21:39+03:00
رياضة ولياقة
Rema13 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:21 مساءً
الأكثر طلبًا تذاكر مباراة السعودية والأرجنتين في المونديال
مباراة السعودية

تلقى مباراة السعودية والأرجنتين اهتمام وإقبال كبير للغاية في المملكة العربية السعودية حيث تقدم الملايين من محبي الساحرة المستديرة للحصول على تذاكر المباراة، والعديد من المباريات في المونديال ظهر ذلك في السحب العشوائي الذي انتهى يوم الخميس الماضية.

تذاكر مباراة السعودية في المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، الجمعة ، عن تلقيه 23.5 مليون طلب تذاكر لكأس العالم FIFA قطر 2022 ، في آخر فترة بيع بالاختيار العشوائي انتهت يوم الخميس.

وأشار الفيفا في بيان إلى أن “الأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والمكسيك والسعودية والولايات المتحدة في طليعة الدول الأكثر تقدما”.

وأضاف أن من بين المباريات التي جذبت أكبر عدد من الجماهير كانت مباريات الأرجنتين ضد المكسيك والسعودية وبولندا ، بالإضافة إلى مواجهة إنجلترا والولايات المتحدة ، والمباراة النهائية التي ستقام في 18 ديسمبر.

وكان الفيفا قد أشار في بداية الشهر الجاري ، بعد القرعة النهائية للمجموعات والمباريات ، إلى أنه سيتم إخطار المتقدمين الناجحين ، كليًا أو جزئيًا ، بنتيجة طلباتهم في موعد أقصاه 31 مايو ، وسيتم تزويدهم بها. الخطوات الواجب اتباعها ومهلة سداد قيمة التذاكر المخصصة. .

وأعلن الفيفا في نهاية مارس أنه تم بيع أكثر من 800 ألف تذكرة في مرحلة البيع الافتتاحية.

وكان الاتحاد الدولي للعبة قد وضع أسعارًا ترويجية مخفضة للتذاكر ، تصل إلى حوالي 11 دولارًا  للمواطنين والمقيمين ، في حين بلغت أسعار التذاكر للجماهير الأجنبية 69 دولارًا ، لكن تذكرة المباراة النهائية قد تصل إلى حوالي 1607 دولارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.