عطل فني يصيب منصة مكاني .. وتذاكر الاتحاد والهلال تثير الجدل

Rema
2023-11-05T18:14:20+03:00
رياضة ولياقة
Rema2 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
عطل فني يصيب منصة مكاني .. وتذاكر الاتحاد والهلال تثير الجدل
منصة مكاني

أصيبت منصة مكاني لحجز تذاكر المباريات الرياضية في المملكة العربية السعودية بعطل فني يثير الجدل، وغضب الكثير من المواطنين الباحثين عن حجز تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الهلال، والاتحاد التي تلقى اهتمام كبير للغاية في المملكة.

منصة مكاني

أثار وجود خلل في منصة “مكاني” المعتمدة لبيع تذاكر مباريات البطولة قلقا وغضبا لدى الجمهور الاتحادي ، قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد الأحد المقبل في دور الـ27 للأمير. بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

حالة من الغضب أصيب بها جمهور فريق الاتحاد الذين قاموا بالتواصل مع أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد للتوصل إلى حل لمشكلة توقف المنصة الإلكتروني، وعدم القدرة على القيام بشراء تذكرة مباراة الاتحاد المقرر أن تقام في 15 مايو 2022.

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد ، أمس ، أن أسعار تذاكر الدرجة الموحدة لن ترتفع في ملعب الجوهرة المشعة الذي يواجه الهلال الأحد المقبل في الجولة الـ27 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الدوري.

وقال الحائلي عبر حسابه على تويتر: “عشاق العميد المخلص والمحبوب ، تقديرا لموقفكم ودوركم التاريخي والمؤثر في مسيرة النادي ، وجهت بعدم رفع أسعار تذاكر الدرجة العادية عن أسعارها العادية و الأسعار المعتادة ، أنا منكم وإليكم ، ولا أراكم إلا عين واحدة وهي (أنا أنت).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.