رسميًا ولي العهد يحضر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الفيحاء والهلال

Rema
2023-11-05T18:14:20+03:00
رياضة ولياقة
Rema20 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
رسميًا ولي العهد يحضر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الفيحاء والهلال
نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تقام مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين التي تجمع بين فريق الهلال، والفيحاء، وبحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بتوجيهات من خادم الحرمين.

مباراة الهلال والفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

نوب ولي العهد السعودي عن الملك سلمان بن عبد العزيز بتسليم كأس النهائي للفريق الذي سيتأهل، وتسليم الميداليات الذهبية، وتسليم الفريق صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية، وهنأ الفريقين على الوصول إلى النهائي متمنيًا تحقيق الفوز للفريق المستحق.

كانت رابطة الدوري السعودية للمحترفين قد استقرت على موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، موضحًا أن المباراة النهائية ستقام يوم الخميس المقبل الموافق 19 مايو الجاري على ملعب الجوهرة المشعة في جدة لتكون هذه هي المرة السادسة التي تقام فيها النهائي في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويخوض الفريقين استعدادات مكثفة قبل كلاسيكو النهائي بين الهلال والفيحاء التي ستقام بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بتكليف من خادم الحرمين الشريفين لتسليم الكأس للفريق الفائز.

كانت الرابطة قد أعلنت تأجيل مباريات الجول السابعة والعشرون من منافسات الدوري السعودي للمحترفين على أعقاب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي توفى بالأمس، وأعلنت المملكة العربية السعودية الحداد لمدة ثلاثة أيام، وتأجيل الحفلات، والمباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.