خرائط غوغل تطرح خدمة “لايف فيو” في بعض المدن القليلة

Samar
2023-11-05T17:48:06+03:00
تقنية
Samar3 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:48 مساءً
خرائط غوغل تطرح خدمة “لايف فيو” في بعض المدن القليلة

تم إطلاق خدمة جديدة من خرائط غوغل والتي أطلف عليها خدمة لايف فيو، وهي متوفرة في كل هواتف الآيفون وتلك العاملة بنظام الأندرويد، ويمكن الاستفادة من تلك الخدمة الجديدة عن طريق تقنيةالواقع المعزز.

خدمة جديدة من خرائط غوغل بتقنية الواقع المعزز

هذه الخدمة تقوم بعرض صور حقيقة للأماكن من ضمن بيانات غوغل وذلك فوقها بشكل مباشر، وذلك على حسب التقارير التي تم نشرها في موقع تي 3 وهذا الموقع متخصص في أخبار التقنية.

خدمة غوغل الجديدة متوفرة في مدن قليلة

ولكن النبأ الغير سار بأن هذه الميزة مقتصرة فقط في بعض المدن القليلة وذلك على حسب ما جاس في موقع سكاي نيوز العربية، وهذه المدن القليلة تكون لندن ولوس أنجلوس ونيويورك وباريس وسان فرانسيسكو وأخيرًا طوكيو.

كما لم يتم إصدار أي إعلان أو نية من قبل غوغل على توفير هذه الخدمة مميزة في المدن الأخرى في وقت لاحق، ولم تسريب أي خبر بخصوص توافرها في باقي مدن العالم في أي صحيفة أو موقع متخصص في التقنيات.

الجدير بالذكر أنه يمكن من خلال هذه الحدمة البحث عن أي متجر أو مقهى أو حتى ماكينة صراف، ويتم استخدام الاتجاهات والأسهم من أجل تعزيز عملية إيجاد الموقع، وذلك من خلال تحريك الهاتف ورفعه والنقر على زر الكاميرا من خلال شريط البحث.

ويمكن لكل المستخدمين الاطلاع على كل الاماكن الغير موجودة في المنظور المباشر، مثل متجر أزياء أو أي متجر آخر خلف المبنى الرئيسي كمثال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.