تحقيقات فيدرالية أمريكية تحقق في واقعة قتل أكثر من 1500 حيوان بسبب اختراع ايلون ماسك

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
تقنية
Samar2 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
تحقيقات فيدرالية أمريكية تحقق في واقعة قتل أكثر من 1500 حيوان بسبب اختراع ايلون ماسك

صرحت التقارير الصحفية عن بعض الاكتشافات الصحفية والتي تفيد بأن السلطات الأمريكية قد بدأت في التحقيق بسبب اختراع المليادير الأمريكي إيلون ماسك المثير للجدل وكذلك تجاربه واختباراته التي يجريها على الحيوانات.

تفاصيل التحقيقات على اختراع ايلون ماسك واختباراته على الحيوانات

كما نشرت المواقع المتخصصة في المقال التقني كموقع إنغادجيت أن وزارةالزراعة الأمريكية قد بدأ في التحقيق حول ابتكار ايلون ماسك الملياردير الأمريكي وهي بشأن زراعة شريحة إلكترونية في الدماغ ويطلق عليها مصطلح وهو ” نيورالينك”.

والسبب في ذلك هو أن إعلان بأنه ينفذ تلك الاختبارات على الحيوانات وأن هناك احتمالية بوفاة لأحد الحيوانات وهو امر لا داعي له.

اختراع نيورالينك يتسبب في موت أكثر من 1000 حيوان

وقد أفادت بعض التقارير المؤكدة بأن اختراع نيورالينك قد تسبب في مقتل أكثر من 1500 حيوان، ومن ضمنها أكثر من 289 رأسًا من الأغنام وكذلك القردة والخنازير وذلك خلال عام 2018 الماضي.

وعلى الرغم من تلك الأعداد الكثير من وفيات الحيوانات إلى إن اختراع نيورالينك لم ينتهك أي قواعد أمريكية، وذلك لأنها اجتازت جميع العمليات الخاصة بالتفتيش والتي قامت بها وزارة الزراعة الأمريكية في المنشآت.

ولكن بعض الوثائق الداخلية والأبحاث والدراسات التي تم عملها أثبتت أن هناك أ{بعة تجارب على الأقل أجرتها الشركة وهي تابعة للملياردير الأمريكي ايلون ماسك، وقد شملت أكثر من 89 خنزير وكذلك عدد قردين.

و انتهت هذه التجارب بموت كل تلك الحيوانات بسبب بعض الأخطاء البشرية في العملية التي تم زراعة فيها الشريحة في مخ الحيوان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.