إضافة تقنية جديدة من “جيفي” لتسهيل الوصول إلى ملفات GIf

Samar
2023-11-05T17:47:52+03:00
تقنية
Samar12 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
إضافة تقنية جديدة من “جيفي” لتسهيل الوصول إلى ملفات GIf

قامت شركة جيفي بالإعلان عن تقنية جديدة تعم لعلى تسهيل الصوول إلى ملفات GIF والتي تعمل على تسهيل عمليات البحث وذلك من خلال كل المنصات على الإنترنت والسوشيل ميديا.

تقنيات جديدة من أجل سهولة الوصول إلى ملفات GIF

كما أوضحت شركة جيفي  أنها تعمل هلى إضافة التقنية من خلال إدخال نص بديل على ملفات GIF الأمر الذي يعمل على تسهيل إمكانية البحث عنها من قبل كل المستخدمين، ويتم ذلك من خلال مساعدة وهي النص البديل الذي يعمل على إيجاد الصورة من المعلومات المتاحة.

كما قالت شركة جيفي أنها قد تعاونت مع شركة سكربلي وهي مزود حلول الذي يعمل على إمكانية الوصول إلى المحتوى من أجل إضافة نص وثفي من أجل إيجاده في النظام الأساسي للمحتوى.

شركة جيفي تعمل على إتاحة خدمة الصوت على ملفات GIF لمساعدة المكفوفين

وسوف يتمكن برنامج القرائة الشاشة كذلك من قرائة النص البديل ولكن بصوت عال مسموع وواضح منأجل مساعدة الأشخاص الذي يعانوا من الإعاقة البصرية من أجل معرفة ما يتم من خلال ملف GIF.

الجدير بالذكر أن شركة جيفي سوف تعمل على إضافة هذه التقنية من خلال النص البديل للبحث في ملفات GIF من أجل تسهيل إمكانية البحث عن الملف المراد من قبل كل المستخدمين من أجل تسهيل عملية البحث.

وسوف يتم طرح هذه التقنية في القريب العاجل لكل المستخدمين في كل دول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.