شركة بي إم دبليو تضيف تقنية في السيارة من أجل القضاء على الملل

Samar
2023-11-05T18:14:06+03:00
تقنية
Samar21 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 6:14 مساءً
شركة بي إم دبليو تضيف تقنية في السيارة من أجل القضاء على الملل

قامت شركة بي إم دبليو بالإعلان عن طرحها تقنية جديدة يمكنها أن تقضي على الملل وذلك بعد الانتظار بعض الوقت من أجل شحن السيارة بالكهرباء، وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني.

تقنية جديدة من شركة بي إم دبليو لتخلص من الملل

أعلنت شركة بي إم دبليو عن إضافة تقنية جديدة في السيارة من أجل القضاء على الملل وقتله وذلك في خلال الوقت التي تقوم فيه السيارة بالشحن عن طريق الكهرباء، وسوف تبدأ بي إ دبليو من تفعيل هذه التقنية الجديدة في السيارات الخاصة بها بدءً من عام 2023.

تفاصيل التقنية الجديدة من شركة بي إم دبليو

وهذه التقنية الهدف منها هو قتل الملل في الوقت المنتظر من أجل شحن السيارة بالكهرباء وهي عبارة عن تنزل الألعاب من خلال نظام المعلومات والترفية الموجود بداخل السيارة، ويمكن فقط استخدام الهاتف الخاص بالمستخدم كوحدة تحكم فقط.

كما أضافت شركة بي إم دبليو أن هذه الخاصية الخاصة بتشغيل الألهاب سوف تعمل فقط عند توقف السيارة من أجل الانتظار، سواء كان ذلك من أجل الاستراحة أو الانتظار او أثناء عملية الشحن الكهربائي للسيارات أو الانتظار من أجل أي سبب آخر.

وسوف يتم العمل على إضافة هذه الخاصية في كل السيارات في بداية العام الجديد 2023، من أجل ضمان راحة العملاء وسعادتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.