اتفاقية تعاون بين شركة أوبو وهواوي وأرباح ضخمة للاخر

Samar
2023-11-05T17:47:42+03:00
تقنية
Samar31 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً
اتفاقية تعاون بين شركة أوبو وهواوي وأرباح ضخمة للاخر

أعلنت شركة هواوي الصينية والتي هي رائدة في مجالها، عن توقيع اتفاق من أجل ترخيص مبادل من أجل براءات الاختراع وذلك من أكبر منافس محلي بها، وهي شركة أوبو الشركة الأم هي شركة وان بلس.

شركة هواوي توقع اتفاق براءه الاختراع مع اوبو

أعلنت اليوم الشكة الصينية هواوي عن أنها قد وقعت اتفاقية من أجل الترخيص المتبادل لبراءات الاختراع وذلك مع شركة اوبو، ولكن لم يتمالكشف من قبل شركة هواوي أو شركة أوبو عن أي شروط مالية من أجل الصفقة، ولكن أكدت بعض التقارير أن هواوي سوف تفرض على صانعي الهواتف مبالغ مالية.

وأن شركة هواوي سوف تفرض على كل صانعي الهواتف الراغبين في استغلال هذه البراءات الخاصة باختراعها حوالي 2.50 دولا أمريكي لكل جهاز واحد من أجل ترخيص التقنية.

شركة هواوي الصينية تحقق إيرادات صخمة

كما أكدت شركة هواوي أنها تتوقع أن يتم تحقيق إيرادات كبيرة تتاروح ما بين 1.2 إلى 1.4 مليار دولار بسبب هذه الاجراءات والخطوة.كما أنه من المتحقق أن تحقق هواوي الشركة الصينية أرباح كبيرة للغاية، وكذلك لأن شركة أوبو وفيفو يشحنان أكثر من 51 مليون هاتف في الربع الأخير من العام الحالي فقط.

والاتفاق الذي بينهم يحتم أن تحصل أوبو على عدد كبير من التقنيات الهامة الخاصة بهواوي ومن أبرز تلك التقنيات هي الجيل الخامس للاتصالات، وكذلك العديد من التقنيات الجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.